الرؤية

أن يكون النادي الأكثر تطوراً وتأثيراً في المنطقة ويتحول لمركز لجذب الأجيال المميزة رياضياً واجتماعياً وثقافياً.

رسـالـتنا

تعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع والوصول للتميز في عدة رياضات كأفضل بيئة جاذبة للمواهب والكفاءات الرياضية، والتميز في مشاركة المجتمع لتعزيز جودة حياة الفرد والأسرة به.

تطوير البنية التحتية للنادي

إنشاء صالات وملاعب للألعاب الفردية والجماعية جديدة بالإضافة إلى إنشاءات للمباني الخدمية للألعاب وتهيئة الملاعب الخارجية وقاعات التدريب للألعاب المختلفة، وتطوير ملاعب كرة القدم وتهيئة المرافق المساندة ومتابعة أعمال الصيانة الدورية لأصول النادي المختلفة.

تفعيل الحوكمة والرقابة والالتزام

الالتزام بمتطلبات الحوكمة للأندية ودراسة إمكانية تطبيق أفضل متطلبات الحوكمة بدول العالم المختلفة (Best practice) لوصول النادي لأمثل تطبيق لمتطلبات الحوكمة وبما يحقق تطوير وتحسين لبيئة العمل بالنادي.

رفع قدرة الألعاب الرياضية وتحقيق البطولات

التركيز على صعود الفريق الأول لكرة القدم لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى وتحقيق البطولات ومن ثم العمل على تمثيل المملكة العربية السعودية في البطولات القارية بالصورة المشرفة بالإضافة إلى زيادة الألعاب الموجودة بالنادي والممارسين الرياضيين وتحفيز اللاعبين والمدربين بما يساعد على المنافسة على البطولات المحلية والدولية مستقبلاً وإمكانية تحقيق البطولات في كافة الألعاب الرياضية.

تطوير الاستثمار ورفع القدرة على الاستدامة المالية

تسجيل العلامة التجارية للنادي والتي ستزداد قيمتها مع تطور نشاط النادي الرياضي وتحقيقه للبطولات في الألعاب المختلفة وصعود الفريق الأول لكرة القدم لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى ، إضافةً إلى استثمار أراضي النادي الغير مستقلة للمساعدة على زيادة إيرادات النادي السنوية ، وابتكار فُرص استثمارية جديدة تزيد من القدرة على تحقيق الاستدامة المالية بالإضافة إلى تكثيف الحملات التسويقية لبيع منتجات النادي المختلفة وبما يحقق زيادة في عدد الرعاة للألعاب الرياضية.

زيادة جماهيرية النادي

تطوير وتفعيل دور مجلس الجمهور الجيلاوي وإنشاء منصات الكترونية مختلفة للتفاعل مع الجماهير من خلال Twiter و Facebook وInstgram وموقع إلكتروني بالإضافة إلى تكثيف الفعاليات والمبادرات التي تعزز انتماء المشجع الجيلاوي.

المسؤولية الاجتماعية

وضع استراتيجيات الأنشطة الترفيهية والفعاليات والتسويق لمباريات الفريق الأول والألعاب الرياضية الأخرى والحث على الممارسات الصحية والرياضية بالإضافة إلى تنظيم الأنشطة والبرامج الاجتماعية والثقافية التي تحث على زيادة الوعي الثقافي والاجتماعي للأعضاء وجماهير النادي.

تداول الخبرات مع الأندية الدولية

فتح أُطر التعاون والتواصل مع كافة الجهات الخارجية من وزارة الرياضة والأندية المختلفة والجهات ذات العلاقة من خارج وداخل المملكة وتنظيم البرامج والفعاليات المختلفة مع تلك الجهات بما يعزز أسس التعاون والترابط بين الأندية ونشر الروح الرياضية.

الأهداف الإستراتيجية لنادي الجيل